تاريخ KCP

- Apr 13, 2018 -

أسس KCP أساس رؤيتهم في عام 1995 مع مضخة واحدة فقط تستخدم في بناء الصوامع الخرسانية. ولكن لديهم أيضًا أحلامًا كبيرة في تقديم خدمة استثنائية من شأنها أن تديم مستقبلهم من خلال مجرد العمل الصادق والنظر إلى العميل في نهاية المطاف.


لقد سعوا إلى إنشاء قاعدة عريضة من ولاء العملاء من خلال إقامة علاقة ثقة مع عملائهم والذهاب إلى أي طول لضمان أن كل تدفق يسير بسلاسة. لقد حققوا ذلك جزئياً ببساطة من خلال كونهم "جزءًا من الحل ، بدلاً من المشكلة" - كما هو الحال في معظم الوظائف. كما أدركوا أيضًا أن ضخ الخرسانة يجب أن يكون أكثر من الحصول على ملموس من نهاية الخرطوم ، وبدأوا في تطوير عملية فصل طبقي ، معروفة بالضخ مع الأناقة

الخبرة.



QQ图片20180330220615.jpg


بعد عشرين عامًا والعديد من مغامرات الضخ في وقت لاحق ، نمت KCP لتصبح الشركة المحترمة التي نحن عليها اليوم وقد تكيفت لتلبية احتياجات عملائها ، في حين اكتسبنا خبرة قيمة في أسواق المضخات والذروة. اكتسب KCP سمعة كبيرة في التعامل بحماسة مع التحديات الصعبة وجعلها تبدو سهلة.


انضم العديد من الموهوبين إلى فريق KCP على طول الطريق ، ليصبحوا جزءًا من العائلة. معظمهم ما زالوا مع الشركة اليوم ، متمسكين بالمستويات العالية من الاحترافية والشعور القوي بأخلاقيات العمل. عندما يتصل العملاء بجدولة المضخات ، غالباً ما يطلبون المشغلين بالاسم بدلاً من طلب المضخات حسب الحجم. هذا يدل على أن المقاولين يعرفون أنهم يستطيعون وسوف يحصلون على اهتمام خاص عندما يسمون شركة Keim Concrete Pumping Inc. بغض النظر عن عدد المضخات التي يتم إضافتها إلى الأسطول.