إنشاء غينيس القياسية العالمية أطول بوم مضخة شاحنة

- Dec 01, 2017 -


وصلت 66 مترا من أطول شاحنة مضخة طفرة في العالم في بكين، وهذا تايوان غينيس للأرقام القياسية لإنشاء أطول شاحنة مضخة الطفرة يكون بعد ظهر اليوم لموقع البناء في موقع جسر لوزهوانغ بكين.

هذه مضخة مضخة البحوث المستقلة تماما والتصنيع من قبل الشركات الصينية. وقد تم تأكيد شركة إنتاج ساني الصناعة الثقيلة "أول جيب ألإتجاه غينيس للأرقام القياسية تقرير التطبيق العالمي" وقد تم تأكيد، 66 مترا لإنشاء كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية. لأول مرة، أصبحت صناعة آلات البناء في الصين في طليعة صناعة تصنيع المضخات في العالم، مما يجعل "صنع في الصين" معيارا في العالم للآلات الخرسانية.

شاحنة مضخة هي الآلات الحديثة، فإنه يمكن استخدام الجزء الأساسي - الازدهار، وسيتم نقل الخرسانة إلى أي نقطة البناء، ويعد الازدهار، وأوسع نطاق التسليم، حتى بالنسبة للمستوى الرفيع، ومجموعة واسعة من التحديث هو حتى أكثر مستحيلا أو في عداد المفقودين. 66 مترا ليست سوى عدد أو منتج، ولكن كامل التكنولوجيا الفائقة صناعة الآلات الخرسانية يعكس ولادة 66 متر شاحنة مضخة، بمناسبة صناعة الشاحنات مضخة وصلت إلى مستوى جديد، لا بد أن تجلب تعزيز التكنولوجيا مضخة بأكملها.

هناك مصطلحات في مجال آلات البناء، "طول الذراع متر واحد، فمن الصعب في السماء،" وهذا هو، النمو الشاق للازدهار مضخة. مضخة شاحنة التوازن والاستقرار متطلبات عالية جدا، طفرة أطول هو أكثر من مجرد زيادة بسيطة في الطول، ازدهار أطول، يزيد تحميل مضخة، فإن كل زيادة خفية تؤثر على مضخة بأكملها المضادة للتأرجح والاستقرار، ما يسمى ب " قيادة الجسم كله عن طريق خطوة واحدة "، فإنه يجب تعديلها بشكل كامل والأمثل.

تكنولوجيا بوم هي التكنولوجيا الرئيسية من شاحنة مضخة الخرسانة، التي كان يسيطر عليها الألمان والأمريكيين. في الوقت الحاضر، لا يوجد سوى عدد قليل من الآلات الهندسية الشركات في العالم قادرة على إنتاج 56 متر الشاحنات مضخة الطفرة، مثل الفيلة الألمانية، شفاين، والصين ساني. وقد أدى ظهور شاحنة مضخة بطول 66 مترا إلى زيادة طول الطفرة بمقدار 10 أمتار.

ساني الصناعة الثقيلة دخلت مجال تصنيع شاحنة مضخة في عام 1999. وفي مواجهة الحصار القوي من العلامات التجارية الأجنبية وأصر على الابتكار المستقل، في غضون ثماني سنوات فقط، والعلامات التجارية الأجنبية التي تحتل أكثر من 95٪ من السوق الصينية قد تقلص من الصين و وقد تم التعاون مع العلامات التجارية الأجنبية حصة سوق المضخات العالمية وتحقيق قفزة من بداية شاحنة مضخة الخرسانة إلى المستوى الأكثر تقدما في العالم. أنشأت الثالوث شاحنة مضخة الخرسانة الأكثر في العالم. "

مع تطوير صناعة آلات البناء وتحسين كفاءة البناء، فإن مساحة السوق لشاحنات مضخة 66 متر تصبح أكبر وأكبر، وهو أمر لا مفر منه لتطوير آلات البناء. فإن مضخة 66 متر سيجلب بلا شك شركات البناء كفاءة عالية وعالية الفائدة والجودة العالية.

ومن المعلوم أن هذه الشاحنة مضخة سافر الى قوانغتشو وشانغهاى ونانجينغ وهانغتشو وجينان والمدن الرئيسية الأخرى. في جولة محطة قوانغتشو، 66 مترا من أطول بناء مضخة طفرة في العالم من 610 متر "أطول برج في العالم" قوانغتشو برج تلفزيون جديد، وأول عوالمين سيكون في نهر اللؤلؤ. وبعد محطة سكة حديد بكين، ستدخل شاحنة المضخات 66 مترا شنيانغ وشيان ووهان ومدن اخرى. وبعد ذلك، سوف تذهب شاحنة المضخة أيضا إلى الخارج وتذهب إلى الولايات المتحدة وألمانيا وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة ودول أخرى لتسليط الضوء على أطول نمط شاحنة مضخة الازدهار في العالم.


  • 31 متر مضخة الخرسانة شاحنة
  • تخصيص 35 شاحنة مضخة بوم متر
  • 38 Meter Concrete Boom Pump Truck
  • 42 متر صغير مقطورة مضخة الخرسانة
  • مضخة خرسانة باطون 60 متر
  • شاحنة مضخة الخرسانة الثابتة

المنتجات ذات الصلة